الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

المبعوث الأمريكي الخاص لليمن يتوجه للشرق الأوسط لمناقشة جهود دفع السلام

 المبعوث الأمريكي الخاص لليمن
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن المبعوث الأمريكي الخاص لليمن تيم ليندركينغ، غادر البلاد متوجها إلى السعودية والأردن اليوم الاثنين لمواصلة جهود واشنطن الدبلوماسية لدعم هدنة توسطت فيها الأمم المتحدة في اليمن.

وفي بيان حول الرحلة التي أعقبت زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى المنطقة في وقت سابق من هذا الشهر، قالت الوزارة إن تيم ليندركينغ "سيواصل جهودنا للمساعدة في دفع السلام".

وفي وقت سابق دعت الأمم المتحدة، إلى الاستجابة للاتصالات والجهود التي يبذلها المبعوث الخاص بهدف تمديد وتوسيع اتفاق وقف إطلاق النار الذي ينتهي في 2 أغسطس.

اقرأ أيضا: المفوضية الأوروبية: توسيع استخدام لقاح مجموعة الأدوية الدنماركية ضد جدري القردة

وقال بيان صادر عن مكتب المبعوث الخاص للأمم المتحدة، هانز جروندبرج، إنه كثف اتصالاته مع الطرفين لدعم تنفيذ جميع عناصر الهدنة، واستكشاف احتمالات هدنة موسعة تمتد إلى ما بعد الثاني من أغسطس.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو العالم للضغط على سلطات الاحتلال

موضوعات متعلقة