الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

المخرج علي عبد الخالق لـ«الطريق»: أنا بتألم من السرطان والنقابة مش هتقدر تعالجني

على عبد الخالق
على عبد الخالق

قال المخرج علي عبد الخالق، إنه يتالم من مرض السرطان، لأن المرض في أماكن متفرقة بجسده، وصعب أي إنسان يتحمله.

وأضاف في تصريح خاص لـ"الطريق": "بالفعل النقابة دفعت مبلغ بسيط من المال للعلاج، ولكنها لا تقدرعلى علاج مرض السرطان ولا أنا كمان، فالعلاج يحتاج مبالغ ضخمة، وأتمنى أن يكون العلاج بالكامل على نفقة الدولة".

اقرأ أيضًا: محمد إمام بعد مؤتمر ”عمهم” بدبي: هتلاقوني تقريبًا في كل البرامج

وكان أعلن المخرج علي عبد الخالق، إصابته بمرض السرطان، منذ أيام، وقال إنه يجري جلسات إشعاع لمدة 5 أيام متتالية، وينتظر نتيجة تحليل العينة التي تم أخذها منه لتحديد ما هو نوع السرطان بالتحديد، وأنه أجرى تحاليل بمبلغ 30 ألف جنيهًا، ويوجد علاج بحقنة شهرية تكلفتها 100 ألف جنيه، مطالبا بعلاجه على نفقة الدولة.

وقدم المخرج علي عبد الخالق، مجموعة كبيرة من الأفلام منها: (مسافربلا طريق، الحب وحده لا يكفي، إعدام مَيْت، الكيف، جرى الوحوش، البيضة والحجر) وغيرهم.