الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمعية مصر الجديدة تنظم فاعليات متنوعة لتنمية الفكر الثقافي والإبداعي.. غدًا

جمعية مصر الجديدة
جمعية مصر الجديدة

تنظم جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمي، غدا الأربعاء عدد من الفعاليات الثقافية والتعليمية والترفيهية في كافة صروحها الابداعية والثقافية ، بهدف تنمية الفكر الثقافي والإبداعي لكافة الفئات الاجتماعية والعمرية، والتي تختتم به الجمعية فعاليات الانشطة عن شهر يوليو الجارى والتي تأتي في إطار البرامج الشهرية التي تنظمها الجمعية والحافلة بالفاعليات الهامة.

قال الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، إن أولى تلك الفعاليات تشهدها مكتبة مصر الجديدة العامة فى الخامسة من مساء اليوم بعرض ومناقشة الفيلم الألماني بعنوان "في يوليو" إدارة ومناقشة دكتور سامح توفيق.

وتنفذ مكتبة المستقبل في الخامسة من مساء الغد أيضا ندوة بعنوان "الشخصية الإنسانية" ، والتي تدور محاورها حول أهم العوامل المؤثرة في الشخصية - أنواع الشخصيات وفنون التعامل معها - التعرف على الشخصية المضطربة - كيفية الاستفادة من معرفة أنماط الشخصية الإنسانية تحاضر فيها الكاتبة الصحفية غادة مظلوم.

وتختتم الفعاليات بورشة مشغولات جلدية وتصميم ميداليات من الجلد الطبيعي تنفذها مكتبة مصر الجديدة للطفل في الساعة 12 ظهر غدا، وتقدم الورشة داليا الشربيني مدربة الأشغال اليدوية بالمكتبة.

اقرأ أيضا http://إيناس عبد الدايم تسلم جوائز الدورة الثانية لبينالي القاهرة الدولي لفنون الطفل