الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تحويلات مرورية لتنفيذ مشروع خط المياه بكورنيش النيل في القاهرة

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

تجري الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلات مرورية لمدة 15 يوما؛ لتنفيذ أعمال المرحلة الأولى من مشروع خط المياه بمحور كورنيش النيل.

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، تزامنا مع تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال خط المياه بمحور كورنيش النيل فى الوصلة من تقاطع طريق المصانع مع محور الكورنيش حتى أسفل كوبرى المرازيق بطول 500 متر.

اقرأ أيضا: العثور على طفلة حديثة الولادة بجوار شريط السكة الحديد بإدفو

الأمر يستلزم تحويل حركة المركبات على النحو التالى: الاتجاه القادم من مناطق حلوان اتجاه مناطق التبين يسلك يساراً المأوى الدورانى قبل كوبرى المرازيق "تقاطع الكورنيش وطريق المصانع" فيمينا عكس اتجاه حركة المركبات بطول 500 متر "منطقة الأعمال" فيمينا من أسفل كوبرى المرازيق فيما بعد منطقة الأعمال واستكمال سير المركبات بالطريق الرئيسى اتجاه مناطق التبين على أن يتم تنفيذ الأعمال (ليلاً ونهاراً) اعتباراً من يوم السبت الموافق 30/7/2022 ولمدة 15 يوما.

من جانبها تعين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.