الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محمد عواد لـ«الطريق» : أغلقنا ملف الكأس وفيريرا وصل بالزمالك لمكانة خاصة

محمد عواد
محمد عواد

عبّر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه التام بالأداء الذي يقدمه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة في بطولة الدوري بجانب التتويج بكأس مصر

وقال عواد، في تصريحاته لـ"الطريق" سعيد بالتتويج ببطولة كأس مصر مع نادي الزمالك على حساب الأهلي ، ولكن الكأس صفحة وانتهت وكل تركيزنا الأن على بطولة الدوري.

وأضاف: نلعب كل مباراة في الدوري مثل نهائيات الكؤوس، والجميع يعلم أهمية هذه المرحلة، مشيراً إلى ضرورة الفوز بالمباريات المقبلة من أجل ضمان التتويج بالدرع للموسم الثاني على التوالي.

وتابع تصريحاته: لمدة عامين ونصف غبت عن المشاركة في المباريات بشكل اساسس، وتعرضت لظروف صعبة ، لكن قررت الصبر والعمل بجد في التدريبات حتى جاءت الفرصة للمشاركة بشكل أساسي".

وواصل: "جماهير نادي الزمالك لهم الفضل الأول على شخصي فهم دعموني بقوة في كل المراحل التي عشتها داخل النادي، انا موجود في النادي من اجل هذا الدعم الكبير

وحرص عواد على توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد الأداء الكبير الذي يقدمه الزمالك تحت قيادته، مؤكداً على ثقته الكبير في تحقيق الفريق الهدف المطلوب تحت قيادة هذا المدرب".

وهنأ الحارس جماهير نادي الزمالك على الفوز في مباريات الدوري خلال الجولات الأخيرة من بطولة الدوري، خصوصاً في ظل ملازمة التوفيق للجهاز الفني واللاعبين

واردف: اجتهدت كثيرًا خلال الفترة الماضية وكنت أحترم وجهات النظر الفنية لكل المدربين بخصوص عدم مشاركتي بشكل أساسي في المباريات، وعندما أتت فرصة المشاركة ظهرت بشكل مرضي".

وأضاف لن يتذكرك احد عندما تغيب عن التشكيل الاساسي للفريق، ولكن الأهم أن تظهر بشكل جيد عندما تحصل على فرصة المشاركة، وفي النهاية الجميع يسعى لتتويج الزمالك ببطولة للدوري، كما حقق لقب الكأس".

واختتم عواد حديثه "فيريرا مدير فني ممتاز، يعمل بقوة مع اللاعبين على النواحي الفنية والبدنية والنفسية، لذلك احب انت أتوجه له بالشكر على ما قدمه مع اللاعبين طوال الفترة الماضية، قبل قيادته للفريق كنا نكر بظروف صعبة ولكن بعد توليه المهمة اصبحنا في مكانة أخرى".