الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظر دخول المراهقين «ماكدونالدز» بعد الساعة 5 بـ ليفربول

ماكدونالدز
ماكدونالدز

يميل المراهقون إلى قضاء الكثير من الوقت داخل مطاعم الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز، ورغم أن الأمر طبيعي إلا أن الجلوس لفترة طويلة قد يصبح مزعجًا للضيوف والإدارة، خاصة مع تزايد الإساءات اللفظية مع الموظفين والشغب داخل تلك الأماكن.

الأمر الذي دفع أحد منافذ بيع ماكدونالدز في ليفربول بـ إنجلترا، إلى اتخاذ قرار بمنع جميع المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من دخول المطعم بعد الساعة 5 مساءً بهدف تقليل حالات السلوك المعادي للمجتمع.

اقرأ أيضًا: توافد المصريين على حجز فيلات مراسي في الساحل الشمالي.. الفيلا بـ 105 ملايين جنيه

دخل القرار حيز التنفيذ في ماكدونالدز بتشيرش ستريت في ليفربول، إذ قالت الإدارة إن القرار اتخذ كرد فعل على تعرض الموظفين في إنجلترا لـ الإساءة اللفظية والجسدية من الزبائن الصغار.

قرار ماكدونالدز نهائي بحظر المراهقين

بعد إصدار الحظر، قال متحدث باسم ماكدونالدز إن الشركة لديها سياسات عدم التسامح مطلقًا مع الجريمة والسلوك المعادي للمجتمع.

ماكدونالدز تحارب السلوك المعادي للمجتمع

وقالت المتحدث: "خلال الأسابيع الأخيرة، شهدنا زيادة في عدد حوادث السلوك المعادي للمجتمع بالمنطقة، إذ يتعرض مواطنونا للإساءة اللفظية والجسدية".

ممنوع الدخول لأقل من 18 عاما

وأضافت: "لدينا سياسة عدم التسامح مطلقًا عندما يتعلق الأمر بالجريمة والسلوك المعادي للمجتمع، وقمنا مؤقتًا بتقييد وصول المطاعم إلى الأطفال تحت 18 عامًا من الساعة 5 مساءً".

واختتم المتحدث وفقا لصحيفة تايمز ناو: "لم يتم اتخاذ هذا القرار باستخفاف، ونحن نعمل عن كثب مع الشرطة لإيجاد حل وأننا جميعا نتشارك في المساعدة في الحد من هذه الحوادث".