الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس هيئة قناة السويس: زيادة عبور ناقلات البترول 60% بسبب الحرب الروسية الاوكرانية

الفريق أسامة ربيع
الفريق أسامة ربيع

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، في سياق تعليق على ارتفاع إيرادات القناة خلال يوليو وإسهام العمال في ذلك، إن القناة تقدم مرشدين على أعلى درجة من الخبرة والكفاءة: "لدينا الكثير من الخدمات المتميزة في قناة السويس، كما زادت أعداد ناقلات البترول التي مرت بقناة السويس بنسبة 60%، بسبب الحرب الاوكرانية الروسية".

وأشار رئيس هيئة قناة السويس في مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، أن القناة تقدم خدمة مميزة، بواقع 11 ساعة دون توقف، وهي افضل طريق لربط الشرق بالغرب، كما أنها أكثر القنوات أمانا، وتقدم بعد الخدمات المميزة افتتاح محطة بطول القناة التي توجه السفن بخصوص السرعات والمسافات والخروج على خط السير.

وأضاف ربيع: "البترول والغاز كانا يخرجان من روسيا وأوكرانيا ثم إلى أوروبا، وبسبب الحرب تم استخدام البترول والغاز من الخليج، والممر الأساس في هذه العملية هو قناة السويس، وهذه النسب الكبير في الزيادة، أدت إلى ارتفاع الإيرادات بشكل غير مسبوق".

وأكد "نقدم حوافز وتخفيضات وفقا لحالة السوق، وعيننا دائما على العميل، ونحافظ الحفاظ على عملائنا والعملاء الذين لا يعبرون من القناة، حيث نقدم كل ما نملك لجذبهم".

موضوعات متعلقة