الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوات المسلحة تنظم زيارة لوفد من جمعية رجال الأعمال لمركز الطب الطبيعي بالعجوزة

مركز الطب الطبيعي والتأهيلي بالعجوزة
مركز الطب الطبيعي والتأهيلي بالعجوزة

نظمت القوات المسلحة زيارة لوفد من جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وعدد من السفراء الأفارقة إلى مركز الطب الطبيعي والتأهيلي وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة، ومصنع الأجهزة التعويضية ومساعدات الحركة بالعجوزة.

بدأت الزيارة بكلمة اللواء طبيب رضا الهميمى مدير مركز الطب الطبيعي والتأهيلي وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة الذي أكد خلالها على أن تلك الزيارة تأتي ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للتعريف بالخدمات الطبية، التي يقدمها المركز في مجال التأهيل والأطراف الصناعية.

كما ألقى اللواء طبيب هشام الششتاوي مدير إدارة الخدمات الطبية كلمة أشار فيها إلى العلاقات والروابط الراسخة التي تربط بين مصر وكافة الدول الأفريقية في كافة المجالات، مؤكداً أن القوات المسلحة ممثلة في إدارة الخدمات الطبية كان لها دوراً بارزاً في انطلاق المشروعات الصحية والعلاجية التنموية الرائدة في مصر مثل السياحة العلاجية.

وألقى الدكتور يسرى الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة كلمة أعرب فيها عن فخره بما لمسه من خدمة طبية متقدمة من مركز الطب الطبيعي والتأهيلي وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة ، متمنياً أن ينقل السفراء ورجال الأعمال الأفارقة ما رأوه لبلادهم.

اقرأ أيضًا: الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسي بتعيين نواب لرئيس هيئة النيابة الإدارية

وشملت الزيارة عرض فيلم تسجيلي عن مركز الطب الطبيعي والتأهيلي وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة بالعجوزة تناول عرض إمكانيات المركز وأقسامه، وتفقد الوفد مصنع الأطراف الصناعية وعدد من المراكز والوحدات التخصصية ، كما شاهد الوفد عدد من العروض الرياضية لسباقات كرة الماء وكرة السرعة للأبطال من ذوي الهمم.

وقدم سفراء الدول الأفريقية الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة على إتاحة الفرصة لهم للاطلاع على كل ما هو جديد في المجال الطبي، كما أشادوا بما شاهدوه في المركز من خدمات طبية متطورة، واختتمت الزيارة بتكريم وفد جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وتبادل الدروع مع السفراء الأفارقة.

وحضر الزيارة عدد من قادة وضباط القوات المسلحة.