الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حسين الجسمي يحي حفلًا غنائيًا في عمان.. غدًا

حسين الجسمي
حسين الجسمي

يستعد المطرب الإماراتي حسين الجسمي، لإحياء حفله الغنائي في مدينة عمان غدًا الخميس الموافق 11 أغسطس، ومن المفترض أن يقدم توليفة مميزة من أغانيه الشهيرة التي يحب الجمهور الاستماع إليها منه.

أحدث أعمال كاظم الساهر الغنائية

طرح حسين الجسمي، مساء أمس الثلاثاء أغنية جديدة تحمل اسم "فركتوزي" على قناته الخاصة، عبر موقع "يوتيوب".

أغنية فركتوزي، من ألحان وأشعار مانع سعيد العتيبة، وحصدت الأغنية الآف من المشاهدات.

وتقول كلمات أغنية فركتوزي:

فـركـتوزي.. شفت ظبي الدار وارد للشريعة وابتهَت وصابني منّه حِفوزي.. وزاد وسط القلب دقاتٍ سريعة.. من نظَرتَه لي عويده عود موزي.. شفت ظبي الدار وارد للشريعة وابتهَت وصابني منّه حِفوزي.. وزاد وسط القلب دقاتٍ سريعة من نظَرتَه لي عويده عود موزي.. ناعس الطرفين و الفتنه طبيعة في منصات الحسن دايم يفوزي.. أشقر الخدين وعيونه وسيعة والله رمزه بالهوى وافق رموزي.. فركتوزي طبع و اسناعه رفيعة.. و حتى دمه لو فحصته فرَكتوزي.. شفت ظبي الدار وارد للشريعة وابتهَت وصابني منّه حِفوزي.. فركتوزي طبع و اسناعه رفيعة و حتى دمه لو فحصته فركتوزي.

اقرأ أيضًا: أكرم حسني يشيد بفيلم تسليم أهالي: ”شوفوا الفيلم على ضمانتي”

آخر أعمال حسين الجسمي

جدير بالذكر، كانت آخر أعمال حسين الجسمي، أغنية بعنوان "طير المحبة" من كلمات الشاعر مصطفى مرسي، ومن ألحان وليد سعد، ومن توزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

وقدم حسين الجسمي، أغنية طير المحبة كرسوم متحركة على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع «يوتيوب».

وتقول كلمات الأغنية:

طير المحبة كفخ يا ضامر السرجوف وعلى طوى الضلوع صدر اللي يبيك أوكر.. لو تنكر إن قلبك المرهف عليّ ملهوف وتسأل القلب قال القلب لا تنكر.. وطير المحبة كفخ يا ضامر السرجوف وعلى طوى الضلوع صدر اللي يبيك أوكر.. لو تنكر إن قلبك المرهف عليّ ملهوف وتسأل القلب قال القلب لا تنكر.. تشكر على البسمة اللي نارها في الجوف أما على الصد والهجران ما تشكر.. تشكر على البسمة اللي نارها في الجوف.. أما على الصد والهجران ما تشكر.. بنات آدم وحواء من عنود النوف.

اقرأ أيضًا: أبرزها ”أرض النفاق وساكن قصادي”.. تعرف على أبرز أعمال المخرج إبراهيم الشقنقيري بذكرى ميلاده