رامي عياش مع أنغام: منعوا حفلاتي في لبنان ومدين بالفضل لمصر وتعلمت الفن بالحرب«كنت بطلة الواد سيد الشحات واعتذرت وبطبخ حلو».. تصريحات سوسن بدر في برنامج «معكم منى الشاذلي»نيمار ضد بيتكوفيتش.. التشكيل المتوقع لمنتخبي البرازيل وكرواتيا الليلة بمونديال 2022بيان سعودي - صيني: تقدير جهود محمد بن سلمان الإنسانية بأوكرانياموعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا اليوم الجمعة بكأس العالم والقنوات الناقلة7 قوافل طبية تجوب عددا من المحافظات ضمن مبادرة حياة كريمةلا يصح.. أحمد ماهر يعتذر عن هذه الشخصية في الكبير أوي 7خريفي مائل للبرودة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعةنانسي عجرم مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. ملخص الحفل والجوائزعاجل.. بيان «سعودي - صيني» يؤكد رفض بكين لأي تدخل في الشؤون الخاصة بالمملكةالمساجد تتحدث في خطبة الجمعة عن «أثر الأمانة وتحقيق الأمن المجتمعي»من تحدي تشارلي إلى تحدي الموت.. تيك توك يتسبب في إصابة طالب بالشلل
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 10:16 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ

طقس اليوم الاثنين.. الأرصاد: شديد الحرارة وارتفاعا كبيرا في نسبة الرطوبة

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الاثنين، سيشهد ارتفاعا كبيرا في الرطوبة على مدار اليوم، مما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 4 درجات.

وأوضح خبراء الأرصاد، أن حالة الطقس ستكون شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حارا رطبا على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة ليلا.

وأضافت الأرصاد، أن الطقس ليلاً سيكون رطب على السواحل الشمالية، بينما سيكون مائلا للحرارة رطبا على باقي الأنحاء.

الظواهر الجوية

‏وأما عن أبرز الظواهر الجوية، أعلن خبراء الأرصاد، عن وجود نشاطًا للرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

الرطوبة

ومن المتوقع سيكون هناك ارتفاعا في نسبة الرطوبة نهارا مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.

الشبورة المائية

‏وذكر خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد وستنتهي في الساعة السابعة صباحا.

بيان درجات الحرارة، اليوم الاثنين:

• القاهرة: العظمى 34 درجة، والصغرى 25 درجة.

• الإسكندرية: العظمى 31، الصغرى 24 درجة.

• مطروح: العظمى 30 درجة، والصغرى 24 درجة.

• ‏سوهاج العظمى 38 درجة، والصغرى 27 درجة.

• ‏قنا: العظمى 41 درجة، والصغرى 28 درجة.

•‏ أسوان: العظمى 42 درجة، والصغرى 29 درجة