الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:04 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد تتصدر تريند جوجل بتصريحاتها: «فرق السن بيني وبين تامر حسني زي جوزي»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت النجمة هنا الزاهد، قائمة التريند على محرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها في برنامج "صباح العربية"، وحديثها عن فيلمها الأخير "بحبك" وتعاملها مع النجم تامر حسني.

أبرز تصريحات هنا الزاهد

وأعربت هنا الزاهد، عن سعادتها البالغة بنجاح فيلم "بحبك"، الذي قدمته مع تامر حسني، وحقق أعلى الإيرادات، خاصة في المملكة العربية السعودية.

وأكدت هنا الزاهد، خلال حلولها ضيفة على برنامج "صباح العربية" على قناة "العربية" السعودية، أن تامر حسني يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة خاصة في الخليج، لذلك حقق الفيلم إنجازا غير مسبوقا على المستوى العربي، مشيرة إلى أن فرق السن بينها وبين تامر لم يكن عائقا في نجاح الفيلم، بل شكلا سويا ثنائي فني ناجح.

هنا الزاهد وتامر حسني

وأوضحت أن فارق العمر بينها وبين تامر حسني، هو نفس فارق العمر بيبنها وبين زوجها النجم أحمد فهمي، وهو 14 عاما، وقدما سويا قبل ذلك مسلسل "الواد سيد الشحات"، وحقق نجاحا كبيرا أيضا.

وحرصت هنا الزاهد، على توضيح حقيقة غيرة زوجها أحمد فهمي، من نجاحها وظهورها مع تامر حسني بهذا الشكل وتقديم رومانسية عالية بينهما في فيلم "بحبك"، مؤكدة أن زوجها لم يغير من تامر مطلقا، كما أنه يكن لها الحب ويتمنى لها النجاح الكبير دائما.

إقرأ أيضًا .. «تسليم أهالي» يتخطى الـ 17 مليون إيرادات بعد 20 يومًا من طرحه

وأعلنت هنا الزاهد، خلال لقائها، عن استعدادها لتقديم بطولة مسلسل جديد، يجمع ما بين الرومانسية والكوميديا، ومن المقرر أن يعرض على منصة شاهد vip، مشيرة إلى أنها تهتم دائما بوجود الجانب الدرامي في جميع أعمالها الكوميدية؛ لإظهار المشاعر التي تؤثر في المشاهدين.

وأشارت إلى أنها تستأنف حاليا تصوير فيلم "مستر إكس" التي تشارك فيه مع زوجها أحمد فهمي ومن إنتاج السبكي، مؤكدة على أنها أوشكت على الانتهاء من تصويره.

وعن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل، قالت هنا الزاهد إنها حاليا في مرحلة قراءة الأعمال المعروضة عليها، ولم تقرر إلى الآن إذا كانت ستشارك بأي عمل منهم في رمضان أم لا.