الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:50 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. المصري يواجه البنك الأهلي بالدوري

المصري
المصري

يواجه النادي المصري نظيره فريق البنك الأهلي في المواجهة المرتقبة اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءا بالجولة الثانية والثلاثين من مسابقات الدوري الممتاز على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ويسعى أبناء المدينة الباسلة للفوز على فريق البنك الأهلي وحصد ثلاث نقاط لتحسين وضعه بالترتيب في الدوري.


ويحتل النادي المصري المركز الحادي عشر برصيد 36 أما فريق البنك الأهلي يحتل المركز السابع برصيد 41 نقطة.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 23 أغسطس في الدوري المصري

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة المباراة ويضم الطاقم كل من محمد يوسف حكمًا للساحة، ومعه كل من أحمد الكيال وأيمن دعبس كمساعدين، بالإضافة إلى أحمد ناصر حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسني سلطان مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أحمد جمال.

وتأكد غياب الثنائي إسلام أبو سليمة وأوستين اموتو، عن قائمة المصري لمباراة البنك الأهلي لتراكم الإنذارات.

واستقر الجهاز الفني للنادي المصري علي الدفع ب أحمد علاء وهيثم لعيوني في خط الدفاع بدلا من إسلام أبو سليمة لتغطيته بعد حصوله على ثلاثة إنذرات.

ويجهز حسام عمرو مرعي لقيادة هجوم الفريق ومن المحتمل الاعتماد عليه في الخطط الهجومية بمساعدة محمد جريندو والياس الجلاصي.

عاجل| تقارير جنوب إفريقية تؤكد فسخ تعاقد تاو مع الأهلي

وحذر حسام حسن، لاعبيه من عدم الاستهانة بفريق البنك الأهلي والفوز عليه يعتبر دافعا قويا للعودة مرة أخرى لاستكمال سلسلة الانتصارات بعد تحقيق الفوز الكبير بنتيجة فارقة على الإسماعيلي وهو أكبر فوز حققه المصري خلال هذا الموسم.

ويعود حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، لقيادة الفريق من مقعد البدلاء بعد ان انتهت عقوبة الإيقاف لمباراة الإسماعيلي والتي انتهت بفوز النادي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف بالجولة الحادي والثلاثين بالدوري الممتاز.

وخاض النادي المصري 31 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في 12 مباراة وخسر 11 لقاء آخر، وسجل لاعبي المصري 37 هدفا واستقبلت شباكهم 37 هدفا.

وقاد حسام حسن النادي المصري في 12 مباراة، وفاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر مباراتين فقط، وذلك منذ توليه المهمة في يونيو الماضي.

حسام حسن يقود الهجوم.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي