الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل| غارة على تيجراي تخلف جرحى ومبان مدمرة

نفذ الجيش الإثيوبي غارة جوية على مدينة ميكيلي عاصمة إقليم تيجراي شمالي إثيوبيا، يوم الجمعة، وألقت وسائل الإعلام المحلية التي تسيطر عليها السلطات الانفصالية باللوم على الحكومة الفيدرالية.

وعرض تلفزيون تيجراي صورا لمبان مدمرة وما يبدو أنهم جرحى على الأرض تحت رعاية أفراد طبيين.

وأكدت منظمة إغاثية أن موظفيها في ميكيلي سمعوا دوي انفجار ونيران مضادة للطائرات. وأكدت جماعة إنسانية ثانية في ميكيلي سماع انفجار من الضربة الجوية. وفق وكالة رويترز

الحكومة الإثيوبية دعت مواطني تيجراي اليوم للابتعاد عن المنشآت العسكرية والتدريبية، قائلة إن الحكومة تعتزم "اتخاذ إجراءات لاستهداف القوات العسكرية".

ويأتي القصف بعد أيام من استئناف القتال على حدود منطقتي تيجراي وأمهرة بين قوات الحكومة وقوات من منطقة تيغراي.

ألقى الطرفان باللوم على بعضهما البعض لخرق اتفاق وقف إطلاق النار المستمر منذ أربعة أشهر، بين حكومة رئيس الوزراء أبي أحمد وجبهة تحرير شعب تيغراي، الحزب الذي يسيطر على تيجراي.

اقرأ أيضا: في انتظار المدد.. الظلام يخيم على لبنان بعد انقطاع الكهرباء