الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحديد هوية الطالب المسئول عن تصوير امتحان الديناميكا

وزارة التعليم العالي
وزارة التعليم العالي

نجحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الكشف عن هوية الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان مادة الديناميكا لطلبة الدور الثاني بالثانوية العامة 2022، والذي تبين أنه تابع لإحدى لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022، بإدارة الشروق التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة.

اتخذ مسؤولو اللجنة الإجراءات القانوية ضد الطالب المتسبب في هذه الواقعة، وتم تحرير محضر لتطبيق عقوبات قانون مكافحة الغش عليه بعد قيامه بتصوير أجزاء من امتحان الديناميكا الذي يؤدي الطلبة حاليًا ونشره عبر جروبات الغش الإلكتروني عبر تطبيق "تليجرام".

كانت جروبات الغش عبر تطبيق "تليجرام" شهدت تداولًا لصور قيل إنها تخص أسئلة وإجابات امتحان الديناميكا الذي يؤديه طلاب شعبة علمي رياضة داخل لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022 داخل اللجان.

كان طلبة الدور الثاني بالثانوية العامة 2022، شعبة علمي رياضة، بدأوا في تمام الساعة التاسعة صباحًا امتحان الديناميكا في جميع لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022 الموجودة على مستوى الجمهورية، والذي يستمر حتى الساعة الحادية عشر.

اقرأ أيضًا:

موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2022
بدء امتحان الديناميكا لطلبة الثانوية العامة 2022 «دور ثاني»