الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:05 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عاجل.. حقيقة تهديد مرتضى منصور بالاستقالة من رئاسة الزمالك (تفاصيل)

تداول عدد كبير على منصات التواصل الاجتماعي، أن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هدد بتقديم الاستقالة من منصبه في الساعات القادمة.

وكان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، قد نجح في التتويج مع الزمالك ببطولتي كأس مصر ضد الغريم التقليدي الأهلي والدوري المصري بعد منافسة شرسة مع بيراميدز وصيف المسابقة المحلية.

ومن جانب آخر، يستعد أمير مرتضى منصور مدير الكرة بالقلعة البيضاء إلى إبرام العديد من الصفقات خلال الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول الذي عانى من إيقاف القيد خلال العامين الماضيين.

وعن حقيقة تهديد مرتضى منصور بالاستقالة من منصبه، لم تخرج أي أنباء مؤكدة تثبت استقالة رئيس القلعة البيضاء من منصبه.

وتعرض مرتضى منصور لانتقادات بعد التصريح القاسي على جماهير الزمالك، حيث قال«أي حد يتكلم عن الصفقات.. هقوله وأنت مال أمك» الأمر الذي وضع رئيس القعة البيضاء في مرمى النيران.