الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تخفيضات تبدء من 30%.. افتتاح معرض أهلًا بالمدراس

يقوم العديد من المواطنين بين الحين والآخر، بالبحث على مواقع التواصل الاجتماعي على موعد وأماكن معرض أهلًا مدارس 2022، الذي من المقرر اليوم الأربعاء، يفتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بالمعرض الرئيسي المقام في أرض المعارض بمدينة نصر، وتحديدًا في صالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بأن معرض أهلا مدارس2022 المقام بأرض المعارض بمدينة نصر، على مساحة 6000 متر مربع، سيبدأ من يوم 1 سبتمبر إلى 10 سبتمبر.

اقرأ ايضًا: «ألقاهم الأب من النافذة».. هل نشر الأم صور بناتها على السوشيال سبب...

حيث يوجد به جميع مستلزمات المدارس من أدوات كتابية، وأحذية وشنط ومصنوعات جلدية، وأجهزة الكمبيوتر ومستلزمتها، وملابس جاهزة وبمشاركة 199 عارضًا.

أشار مصيلحي بأن المعرض سيشارك به أيضا، غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية والشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، ومعرض ذوى الهمم، والمشغولات اليدوية، والبصريات، وعيادات الأسنان، بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الأمر على المواطن.

أماكن معرض أهلا مدارس 2022

وتستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرف التجارية إقامة 23 معرضا رئيسيا بالمحافظات، و119 معرضا ‏فرعيا وعدد 33 شادرا، بالإضافة إلى 27 قافلة متحركة و500 ‏مكتبة مشاركة في المعرض من خلال فروعها.

تعاونت وزارة التموين والتجارة الداخلية مع الفرفة التجارية في إقامة 23 معرضًا رئيسيًا بالمحافظات، و27 قافلة متحركة و500 مكتبة مشاركة في المعرض بواسطة فروعها، و119 معرضًا فرعيًا وعدد 33 شادر.

كما توجد 8 غرف تجارية عن أماكن إقامة معرض أهلا مدارس 2022 في المحافظات التابعة لها وهي القاهرة، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، أسوان، الفيوم، المنيا، شمال سيناء.

الدقهلية: شارع قناة السويس بمدينة المنصورة

القاهرة: أرض المعارض في مدينة نصر

القليوبية: المؤسسة شبرا الخيمة

الجيزة: شارع فيصل الرئيسي

الفيوم: منطقة الحواتم وبجوار نادي الشبان المسلمين وبجوار قصر الثقافة

أسوان: منطقة أرض المعارض وسط مدينة أسوان

شمال سيناء: ميدان الفالح العريش

المنيا: شارع كورنيش البحر مركز العدوة

اقرأ أيضا: تفاصيل تطوير علاج سرطان الثدي في مصر.. حمدي عبد العظيم: ميزانية كبيرة...

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بعد قليل، معرض أهلا مدارس 2022، لتقديم الأدوات المدرسية والمستلزمات بأسعار مخفضة.

حيث إن أسعار مستلزمات المدارس بالمعرض أهلا مدارس 2022، جميع المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة، تتراوح من 20 إلى 30%.، والأحذية بأسعار تتراوح من 175 جنيها إلى 195 جنيها.

اقرأ أيضا: التسول·· ظاهرة مرضية تحتاج إلى علاج نفسي!