الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:57 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

قرض التعليم.. اعرف الأوراق المطلوبة للحصول عليه من المصرف المتحد

بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد لعام 2022 يبحث كثير من المواطنين على القروض التي تقدمها البنوك العاملة في مصر الخاصة بالتعليم، للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي ربما تؤثر على محدودي الدخل.

ومن إجمالي البنوك العاملة في مصر والتي تقدم قرض التمويل التعليمي هو المصرف المتحد، حيث يقدم برنامج تمويل تعليمي بإجراءات ميسرة وأقساط شهرية مريحة بسداد فوري لجميع المصروفات الدراسية بأسرع وقت ممكن وبأقل إجراءات تيسيرا على محدودي الدخل.

اقرأ أيضا.. حنان رمسيس لـ«الطريق»: أسعار استحواذ السيادي السعودي على الشركات المصرية مواتيا مع تحركات الأسهم والدولار

يقدم المصرف المتحد قرض التمويل التعليمي لجميع المراحل الدراسية بداية من المرحلة الإبتدائية حتى مرحلة الجامعة وما بعدها، بقيمة تمويلية تبدأ من 5000 جنيه وتصل إلى 250 ألف جنيه.

اقرأ أيضا.. محلل مالى: جني الأرباح والتصحيح يدفعان المؤشرات للمنقطة الحمراء بنهاية التعاملات

تفاصيل قرض التمويل التعليمي من المصرف المتحد

وأتاح المصرف المتحد لعملائه المتقدمين الحصول على قرض التعليم، فترة سداد طويلة تتراوح من سنة حتى 3 سنوات بأسعار تنافسية وبشروط ميسرة وإجراءات سلسة.

تتضمن تفاصيل الحصول على قرض المصرف المتحد للتمويل التعليمي، أن يكون هناك ضمان تحويل للراتب، وبفائدة تصل إلى 16.25% وبقيمة تتراوح من 500 ألف حتى 250 ألف جنيه لمدة تبدأ من 12 شهر حتى 3 سنوات.

اقرأ أيضًا.. هل بدأت رحلة النجاة من أزمة الغذاء على غرار ما يحدث في الساحة العالمية؟.. خبراء يتحدثون لـ«الطريق»

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على قرض التعليم من المصرف المتحد

يطلب المصرف المتحد من العملاء المتقدمين للحصول على قرض التمويل التعليمي بعض الاوراق والمستندات تتمثل في بطاقة رقم قومي سارية لكلا من الطالب وولي أمره، وكشف حساب بنكي لآخر 3 شهور أو 3 إيصالات رواتب، خطاب رسمي من الجهة التعليمية يتضمن اسم الطالب وتفاصيل مصاريفه الدراسية ومدة البرنامج التعليمي.

اقرأ أيضًا.. «اللي عنده دولار يوديه البنك».. لماذا طلب الإعلامي يوسف الحسيني من المواطنين سرعة التخلص من العملة الخضراء؟

موضوعات متعلقة