الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

«اختاره بنفسه».. وجهة الخطيب المقبلة بشأن خليفة سواريش

الخطيب
الخطيب

تزايدت معدلات البحث عبر المحرك العالمي "جوجل" بشأن معرفة وجهة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء للمدرب الجديد للأهلي، بعد تقديم الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للأحمر.

رحيل سواريش

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لسواريش وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها القيادة الفنية للأحمر، حيث تم أمس الأربعاء إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه پالتراضي.

وجاء رحيل سواريش بعدما فشل فى حصد لقب بطولة كأس مصر للنسخة الماضية، التي حصدها الزمالك على حساب الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما خسر لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم المنقضي، مكتفيا بالمركز الثالث لأبناء فريقه الشياطين الحمر سابقا، مما دفع النادي الأهلي إلى الإطاحة به وإعلان استقالته رسميا.

البحث عن خليفة سواريش

يبحث الأهلي عن خليفة سواريش، حيث جري مسؤولو الأهلي خلال الساعات الماضية اجتماعات مكثفة من أجل حسم عدد من الملفات المهمة وأبرزها ملف المدرب الجديد للأهلي.

وجهة الخطيب المقبلة

لم يعلن الخطيب حتي الآن وجهته المقبلة بخصوص المدرب الجديد الذي سيتولي ولاية المارد الأحمر بعد رحيل سواريش، ولكن قد كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي المذاع على قناة أون تايم سبورت، بأن الخطيب هو من يتولى عملية اختيار المدرب الجديد للنادي بنفسه.

وأكد أنه قد تواصل الأهلي بالفعل لاتفاق نهائي بخصوص اسم المدرب وسيتم توقيع العقود خلال الساعات القليلة المقبلة.

أسماء مرشحة لتولي ولاية الأحمر خلفا ل سواريش

طرحت العديد من الأسماء لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتى جاءت كالتالي: رينييه فايلر، ماركو روزه وحيد خليلوزيتش، كارلوس كيروش، مارسيلو بيلسا.

طلب جماهيري بعودة موسيماني

ويطالب العديد من جماهير القلعة الحمراء بعودة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأحمر، الذي نجح فى إعادة اللقب الإفريقي بعد فقده لأعوام عديدة، وتوج به فى ولايته مرتين على التوالي.

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي عن المدرب الجديد للأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد.. العجز التهديفي يٌلازم صلاح في الدوري الإنجليزي