الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض فيلم «النهاردة يوم جميل» على Netflix

فيلم النهاردة يوم جميل
فيلم النهاردة يوم جميل

تنتظر المخرجة نيفين شلبي عرض فيلمها السينمائي "النهاردة يوم جميل" على Netflix، يوم 22 سبتمبر الجاري، حسبما أشارت عبر حسابها بموقع فيس بوك، موجهة التهنئة لكل المشاركين في بطولة الفيلم.

فيلم النهاردة يوم جميل

ويشارك في بطولة فيلم النهاردة "يوم جميل" مجموعة من النجوم منهم باسم سمرة، هنا شيحة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، انتصار، شريف إدريس، إيمي إسلام، ويظهر به العديد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار دينا السقا، قصة دكتور علاء سليمان.

 

أعمال المخرجة نيفين شلبي

ويعد الفيلم التجربة الروائية الطويلة الأولى للمخرجة نيفين شلبي في عالم السينما، بعدما قدمت العديد من الأفلام الوثائقية ومنها فيلم "أنا والأجندة"، والتي تدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة، إذ يناقش العديد من القضايا منها العنف الزوجي والخيانة الزوجية متطرقا لهذه القضية بشكل جريء، والفيلم مأخوذ عن المجموعة القصصية "هضبة المقطم" للكاتب علاء سليمان سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا.

وسبق للفيلم أن شارك في العديد من المهرجانات السينمائية منها المهرجان الدولي لأفلام حقوق الإنسان في تونس، ومهرجان القاهرة للسينما الفرانفكونية، ومهرجان مالمو السينمائي، وغيرها من المهرجانات.