الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:51 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى على Netflix

مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى
مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى

مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى على Netflix. ينتظر الجمهور عرضها بفارغ الصبر، إذ أن الموسم الأول من المسلسل الكوري حقق نجاحًا كبيرًا جدًا لذا ينتظرون عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى بعد الإعلان عنها.

مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى

وتعرض شبكة Netflix مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى خلال الفترة المقبلة، ولكنها لم تعلن عن الموعد النهائي حتى الأن.

قنوات عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة 1

مسلسل «لعبة الحبار» الموسم الثاني الحلقة 1 لا يعرض على قنوات تليفزيونية، ولكنه يعرض حصريًا عبر شبكة Netflix وذلك عن الكشف عن موعد عرضه.

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة الأولى

يعد موعد عرض مسلسل «لعبة الحبار» الموسم الثاني الحلقة 1 الذي عرض موسمه الأول عبر منصة Netflix من أكثر الأعمال التي قدمتها المنصة التي حصدت نسبة مشاهدة عالية منذ عرضه في سبتمبر 2021.

اقرأ أيضا:

قنوات عرض مسلسل «لعبة الحبار» الموسم الثاني الحلقة 1

مواعيد عرض مسلسل لعبة الحبار الحلقة 1

جاء خبر تقديم موسم جديد من مسلسل «لعبة الحبار» الحلقة الأولى بمثابة مفاجأة شيقة على متابعيه، إذ أعلنت شبكة Netflix عن جزء ثاني من مسلسل «لعبة الحبار».

مسلسل لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار Netflix

وقال المخرج والكاتب والمنتج التنفيذي للمسلسل هوانغ دونغ هيوك في رسالة نشرتها المنصة: «جولة جديدة كاملة قادمة. والآن يعود كي هون ويعود الرجل الأمامي في الموسم الثاني وشخصية كي هون التي يجسدها في المسلسل الممثل لي جونغ جيه، هي الشخصية المثقلة بالديون والتي تشارك في مسابقة قاتلة غامضة للفوز بجائزة مالية قدرها 38 مليون دولار أمريكي، في المسلسل المكون من 9 أجزاء، كما أن تشول سو، صديق يونغ هي، دمية العرض المتحركة، سيتم تقديمه للمشاهدين في الموسم المقبل».

مسلسل لعبة الحبار الجزء الأول

شهد الجزء الأول من مسلسل «لعبة الحبار» أزمة كبيرة وهي أن الأطفال أصبحوا يقلدون دمية العمل. إذ ذكر موقع مجلة «دايلي ميل» البريطانية أن فريق حماية التعليم بمجلس بدفوردشير أرسل العديد من الرسائل لأولياء الأمور في هذه المنطقة، ونصحهم بتوخي الحذر إذ كشفت بعض التقارير بأن الأطفال والشباب يقلدون الألعاب والعنف من مسلسل لعبة الحبار على Netflix.

كما أن مسلسل «لعبة الحبار» شهد أزمة أخرى آدت لتعديل مشهد كامل ضمن الأحداث، وهو بعد أن تعرضت امرأة كورية للفزع بعد أن فوجئت بالعديد من المكالمات التي لا تحصى وتلقيها الكثير من الرسائل النصية، عقب ظهور رقمها ضمن أحداث المسلسل على بطاقة دعوة غامضة تمنح للاعبين في سلسلة من ألعاب الأطفال المميتة.

اقرأ أيضًا.. مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني على Netflix.. واجه هذه الأزمات والكبير أوي قلده

مسلسل لعبة الحبار Netflix

مسلسل «لعبة الحبار» تدور أحداث المسلسل الشهير، حول قصة متسابقين يعانون من أزمات مالية، حتى يتسابقون في ألعاب أطفال، لها ارتدادات مميتة أحيانًا، بهدف الحصول أخيرًا على جائزة تبلغ أكثر من 38 مليون دولار أمريكي، في حين سيعاقب الخاسرون بالمسابقة بعقوبة الإعدام، تباعًا وفق تسلسل المراحل، حتى لا يتبقى في النهاية سوى متسابق واحد على قيد الحياة، سيحظى بالجائزة المالية.