الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:51 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار Squid Game

مسلسل لعبة الحبار
مسلسل لعبة الحبار

مع استمرار انتشار مسلسل Squid Game المثير للجدل فى جميع أنحاء العالم، سيكون من دواعي سرور المعجبين أن يعرفوا أنه سيكون هناك بالتأكيد موسم 2، من الدراما الكورية الناجحة على Netflix.

وأعلن مبتكر العرض هوانج دونج هيوك الخبر، يوم الثلاثاء، النجاح الدولي غير المسبوق للجزء الأول. 

وأوضح كاتب ومخرج مسلسل لعبة Squid Game في مقابلة مع Associated Press، أن هناك الكثير من الطلب والاهتمام لموسم 2 من لعبة Squid، وأنهم في مرحلة لايوجد فيها خيار سوى القيام بذلك. 

وقال هوانج: "لذلك اعتقد أنه سيكون هناك بالتأكيد موسم 2 قادم"، مشيرًا إلى أنه يعد لذلك الآن، ولكن من السابق لأوانه معرفة متى وكيف يجرى إصدار التكملة بالضبط.

وتابع: "لقد وعد بالمزيد ليأتي من شخصية Seong Gi-hun في العرض التي يلعبها Lee Jung-jae"، والتي ظهرت في المشهد الأخير المفتوح بشدة من السلسلة الأولى.. وسيعود جي هون، وسوف يفعل شيئًا للعالم".

العرض المذهل، الذي يرى المئات يتنافسون في مسابقة البقاء على قيد الحياة القاتلة تحت عنوان ألعاب الأطفال الكورية التقليدية للحصول على فرصة للفوز بجائزة نقدية رائعة، قد أذهل الجماهير في جميع أنحاء العالم.

وواصلت السلسلة التي حطمت الأرقام القياسية لتصبح أكبر عرض لـ Netflix على الإطلاق، وتصدرت التصنيف العالمي فى 94 دولة على الأقل، بما فى ذلك الولايات المتحدة.

اقرأ أيضًا: لمدة 30 عاما.. مستشفى يستخدم مياه المرحاض كمياه للشرب بالخطأ

تاريخ إصدار الجزء الثاني من مسلسل Squid Game على Netflix

لم تؤكد Netflix رسميًا بعد عن موعد السلسلة الثانية من لعبة Squid Game، وقال متحدث باسم خدمة البث المباشر: "هناك موسم ثان قيد المناقشة ولكن لم يجرى تأكيده بعد"، حسبما ذكرت صحيفة الجارديان اليوم الأربعاء.

فى أواخر سبتمبر، بعد أقل من أسبوعين من عرض العرض لأول مرة فى 17 سبتمبر، قال بيلا باجاريا، رئيس التلفزيون العالمي فى Netflix ، لـ Vulture أن هوانج لديه فيلم وأشياء أخرى يعمل عليها، تحاول Netflix اكتشاف الهيكل المناسب له.