الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:21 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع طفل نتيجة حادث فى سوهاج

شهد مركز ساقلته شرقى محافظة سوهاج، واقعة مصرع طفل يبلغ من العمر 8 أعوام، نتيجة حادث سيارة تسبب فى إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلته، يوضح تلقيه إشارة من المستشفى المركزى بوصول طفل يدعى "ع ع"، يبلغ من العمر 8 أعوام، جثة هامدة، نتيجة حادث سيارة.

اقرأأيضا:إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بسوهاج

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال والده عامل، يبلغ من العمر 36 عام، يقيم دائرة المركز، ذكر أنه أثناء لهو نجله المذكور أمام المنزل، اصطدمت به سيارة فنطاس "سيارة صرف صحى"، قيادة "محمد ا"، يبلغ من العمر 43 عام، سائق، يقيم دائرة المركز، ونتج عن ذلك إصابته التى أنهت حياته، واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث.

وبسؤال قائد السيارة أكد مضمون ما تقدم، وأضاف أنه فوجئ بالطفل المذكور أمامه ولم يتمكن من إنقاذه، وتــم التحفــظ علــي السيـــارة.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة، ذكر أن سبب الوفاة "كسر مضاعف فى الجمجمة ونزيف فى المخ أدي إلي هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية"، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وصرحت بدفن جثة الطفل.

اقرأأيضا:إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية بسوهاج