الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سيدة تزعم إصابة أطفالها بالتسمم من الزبادي: «كانوا هيروحوا مني»

علب زبادي تسبب في تسمم ثلاثة أطفال
علب زبادي تسبب في تسمم ثلاثة أطفال

انتشرت شكوى قدمتها إحدى السيدات عبر «فيسبوك» لتضررها من إحدى شركات منتجات الألبان الشهيرة، إذ عرضت أولادها لخطر التسمم مرتين، مناشدة الجميع بالوقوف بجانبها لمتابعة الشكوى التي أرسلتها لهيئة سلامة الغذاء وحماية المستهلك.

نورهان الفيومي، صاحبة الشكوى، قالت إنها أرسلت العديد من الشكاوى للشركة والجهة المسؤولة ولكنها لم تتلق أي استجابة منها,

أوضحت في تصريحات خاصة لـ«الطريق» أن أطفالها استيقظوا من النوم وأخذوا علب الزبادي من الثلاجة ولكن بعد تناولها خلال ساعتين تفاجأت بقيء مستمر لأولادها الثلاثة مع حمى شديدة للغاية، لذلك أسرعت إلى طبيب أطفال وبعد تشخيص حالتهم تبين أنها حالة تسمم.

وتابعت: «الطبيب سألني الولاد وكلين إية قولتله مش وكلين حاجة غير زبادي بس وعلق لهم محاليل مع إعطائه بعض الأدوية العيال كانت هتروح مني، وجت ماما بعد كدة تجيب لابني علبة زبادي من الثلاجة مرة أخرى وبتفتحها لقت فيها عفن، ذهبت بالعلبة للطبيب وأكد لي أن الزبادي به شيء غريب تسبب بتسمم».

وأكدت أن أولادها أخذوا مدة كبيرة للتعافي من التسمم مما لا يقل عن شهر، قائلة: "أنا أولادي كانوا هيروحوا مني".

واختتمت، أن أولادها مازالوا مرضى حتى الآن وتجلس عند والدتها، مشيرة إلى أنها صورت علب الزبادي حتى لا تترك حق أولادها.

اقرأ أيضا: «جناية كبرى».. أحمد كريمة يفتح النار على نهاد أبو القمصان

موضوعات متعلقة