الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
معيط: نستهدف تحصيل إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة تبلغ نحو 599.6 مليار جنيه وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول.. صور غرفة القليوبية: استمرار انخفاض أسعار السلع الأساسية خلال الفترة القادمة شعبة المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية الجامعة المصرية الروسية تكشف عن تفاصيل المشاركة في أولمبياد الشركات الناشئة أمانة حماة الوطن بسوهاج تدشن وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير تعليم الغربية يفوز بالمركز الأول الجمهوري في المسابقة الفنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية وكيل «تعليم البحيرة» يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور.. «صور» رئيس الوزراء يكلف بإعلان تاريخ محدد لدخول الشحن الجوي ضمن «ACI» إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها لقناة السويس احتفالية غنائية ضخمة للأوبرا بمناسبة أعياد تحرير سيناء

تجدد المواجهات بين بايدن وترامب.. تعرف على السبب

الرئيس دونالد ترامب والرئيس جو بايدن
الرئيس دونالد ترامب والرئيس جو بايدن

جدد الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم، حديثه من جديد عن أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، حيث أوضح أنه لا يعتبر جميع أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب تهديدا للأمة.

وتابع الرئيس جو بايدن بقوله أن "أي شخص يدعو إلى استخدام العنف، أو يفشل في إدانته، فإنه يمثل تهديدا للديمقراطية".

والجدير بالذكر أن سبق واتهم الرئيس الأمريكي جو بايدن أمس، أنصار الرئيس دونالد ترامب بالسعي لإعادة الولايات المتحدة "إلى الوراء"، وخلال ذلك حذر من أن الديمقراطية في البلاد "ليست مضمونة".

وعلى جانب آخر فقد وجه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إتهامه لـ وزارة العدل الأمريكية بتضخيم أهمية الوثائق المضبوطة لديه للإساءة لسمعته.

وكما أكد ترامب أن على إثر ذلك، فإن أنصاره غاضبون، ولن يصمتوا على اقتحام منزله، كما ذكر أن عملية اقتحام منزله زادت من شعبيته في استطلاعات الرأي.

يأتي ذلك بعدما قامت عناصر مكتب التحقيقات الاتحادي "إف. بي. آي"، بإجراء تفتيش لمنزل ترامب في فلوريدا يونيو الماضي.

اقرأ أيضا: منظمة الفاو: أسعار السلع الغذائية تراجعت عالميا للشهر الخامس على التوالي