الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:38 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كونتراك» تحصل على شهادتي الأيزو في الجودة والمعايير العالمية

الأيزو لمجموعة كونتراكت للتنمية العمرانية
الأيزو لمجموعة كونتراكت للتنمية العمرانية

حصلت شركة كونتراك للتنمية العمرانية إحدى شركات مجموعة عبد اللاه للاستثمار على شهادتي الأيزو العالمية في الجودة العالمية رقم 9001 وشهادة الأيزو رقم 45001 في مبادئ إدارة الجودة والتركيز التام على احتياجات العملاء في إطار أساليب التحسين المستمر.

جاء منح شهادتي الأيزو لشركة كونتراك للتنمية العمرانية نتيجة لما حققته الشركة من الجودة والمصداقية والالتزام والنجاحات العديدة التي حققتها في الالتزام بمعايير الأمن والأمان للعمالة والعاملين بالشركة وكذلك تلبية احتياجات ورغبات العملاء في توفير سكن مميز وبمواصفات عالمية.

ومن جانبه قال المهندس داكر عبد اللاه رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللاه للاستثمار وشركة كونتراك للتنمية العمرانية إحدى شركات المجموعة إن حصول الشركة على شهادة الأيزو هذا العام لم تكن الأولى ولكن حصلت عليها من قبل في مجال الرصف والطرق من خلال الشركة الأم عام 200.

وتابع عبد اللاه، أن حصول الشركة اليوم على الأيزو في مجال التنمية العمرانية والتطوير العقاري جاء نتيجة لالتزامها بالمعايير والمواصفات العالمية في الإنشاء والتطوير .

وأشار داكر عبد اللاه إلى أن الشركة تتبع في تنفيذ مشروعاتها المعايير والمواصفات العالمية في الإنشاء والتطوير وتعتمد على خبرات من مهندسين واستشاريين أصحاب خبرات محلية ودولية وكذلك تنتقي موظفيها والعاملين بها وتدربهم على أعلى مستوى وتوفر غطاء من الحماية التأمينية والصحية والعمل في مناخ آمن على حياتهم.

الجدير بالذكر أن شركة كونتراك للتنمية العمرانية هي إحدى مجموعة شركات أبناء عبد اللاه للمقاولات والتطوير العمراني التي تتواجد بالسوق منذ عام ١٩٦٧م.

وتعد الشركة ضمن قائمة أفضل الشركات المطورة بمصر نتيجة لما تقدمه من سعر مميز وتحقيق رغبات العميل مهما كانت ظروفه ومتطلباته جعلتها متميزه وتنافس الشركات المصرية والأجنبية بالسوق المصري.

اقرأ أيضا: شعبة المواد الغذائية لـ الطريق: لدينا مخزون من الشاي يكفي لمدة 7 أشهر