شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:54 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

عفريت يرعب الأهالي.. هل ظهر الجن في الإسماعيلية؟

صورة من الحدث
صورة من الحدث

شهدت محافظة الإسماعيلية واقعة غريبة من نوعها هزّت قلوب المصريين، عندما أثار اشتعال حريق في أحد منازل الدجالين حالة من الفزع في لدى سكان المنطقة، خاصة بعد أن أُشيع بين الأهالي أن سبب اشتعال الحريق ظهور جن أعلى المنزل، فما القصة؟

البداية من هنا

توجهت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة القنطرة غرب، إلى موقع الحدث الغريب الذي أثار الذعر بين الأهالي للبحث عن حقيقة اشتعال النيران في منزل أحد الدجالين في محافظة الإسماعيلية، وكشف سر الصور المتداولة بظل شخص ضخم فوق اللهب يظهر بشكل مخيف.

في إحدى مناطق محافظة الإسماعيلية حيث منزل أحد الدجالين، ادعى الأهالي بأن هناك «جن» ظهر على سطح المنزل بينما اشتعل حريق في البيت من الداخل، ما أثار حالة من الذعر والخوف لدى سكان المنطقة.

حقيقة ظهور جن على منزل الدجال وسبب اندلاع النيران

المشهد المرعب تسبب في حالة من الخوف والهلع بين أهالى الإسماعيلية، فتدخلت قوات الأمن في مركز شرطة القنطرة غرب، للبحث وراء حقيقة الأمر، وتبين أن أحد الأشخاص المهتزين نفسيًا كان يسير عاري الجسد في حالة هياج تام، ويقوم بإلقاء الحجارة على المارة، بينما كان يُمسك في يده سلاح أبيض «سكين».

مهتز نفسيًا أشغل النار في منزله

وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية حاول أحد المارة التهدئة من روع الشخص المهتز نفسيًا إلا أنه جرى مسرعًا إلى منزله، وأشعل النيران به، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وتمكنوا من السيطرة على الحريق المحدود بمدخل المسكن، وضبط مرتكب الواقعة المهتز نفسيًا والسلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

ورغم كشف الداخلية لحقيقة الواقعة ما زالت بعض الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي تتداول صورا من الحريق على أنها لجن ظهر فوق ألسنة النيران.

هل انتقم الجن من الدجال؟

وفي رواية متداولة عن الحادث أعتقد أحد الأشخاص في منشور له على فيس بوك أن دجالا حضر الجن في منزله ولم يستطع صرفه، فقرر الجن الانتقام بإشعال النيران في المنزل، وتعمد فعل ذلك من أجل فضح الدجال وتعريضه للأذى، ردا على تحضيره وعدم صرفه، لكن وزارة الداخلية نفت تلك الرواية وأوضحت أن الصور المتداولة لشخص مهتز نفسيا.

اقرأ أيضًا.. «الحقوني بموت».. قصة فتاة استغاثت برواد السوشيال ميديا من عنف أسرتها