الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انقلاب سيارة نقل محملة بأسطوانات بوتاجاز في أسيوط.. صور

حادث الطريق الصحراوي
حادث الطريق الصحراوي

شهد الطريق الصحراوي الغربي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، انقلاب سيارة نقل تريلا محملة بأكثر من 500 أسطوانة بوتاجاز، بالقرب من صينية محور الهضبة بمركز ومدينة أسيوط دون خسائر في الأرواح.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من المواطنين بانقلاب سيارة نقل محملة بأسطوانة البوتاجاز على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من صينية محور الهضبة بأسيوط.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومساعد مدير الأمن وضباط مركز شرطة أسيوط وقوات الحماية المدنية وأحمد ثابت وشنودة صليب نائبي رئيس المركز والمرور.

وكشفت المعاينة الأولية للحادث، سقوط سيارة نقل تريلا محملة بأكثر من 500 أسطوانة بوتاجاز ممتلئة على الطريق الدائري، فيما لم ينتج عن الحادث أي إصابات.

شاهد عيان
وقال شاهد عيان أمام رجال المباحث إن السيارة النقل تعرضت لاختلال خلال سيرها على طريق الدائري بسبب السرعة الزائدة، ما تسبب في انقلابها وخروج الأسطوانات من القفص الحديدي الخاص بالسيارة إلى نهر الطريق.

وأضاف أن خروج أسطوانات الغاز لم ينتج عن اشتعال النيران فيها نهائيا أو انفجارها، فيما توقفت حركة المرور جزئيا بسبب وجود بعض الأسطوانات على الطريق.