الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجلسة سرية.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابنة خاله بالبراجيل اليوم الأحد

اسرة المجني عليها
اسرة المجني عليها

تواصل محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار عثمان عبد الشافي رئيس المحكمة، محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابنة خاله الطفلة أمل.

كشف دفاع فتاة البراجيل المجني عليها "أمل" التي قتلها نجل خالها بعد فشله في اغتصابها، خلال بث مباشر مع موقع "الطريق"، عن كواليس جلسة محاكمة المتهم، موضحا أنها كانت بناء على قرار الهيئة الموقرة بحضور رئيس المباحث وطبيب الشرعي دفاع المتهم النهاردة، وطلب جعل الجلسة سرية، إذ إن المتهم لديه أقوال يخشى أن تقال أمام العدسات والإعلام.

وأضاف أن الهيئة وجهت سؤالا للمتهم "هل لديك ما تريد قوله؟"، فأقر: "لا أنا ما عنديش كلام وبناء عليه صمم دفاع المتهم جعل الجلسة سرية".

وتابع: "بناء عليه استجابت الهيئة الموفرة لقراره، وطلب الدفاع عقد الجلسة في المداولة والهيئة الموقرة وجه السؤال لدفاع المتهم بأنه يبقى دفاعه في الدعوة إلى الآن زميل الحاضر النهاردة تنحى عن الدفاع مستشهدا بقول الله سبحانه وتعالى: "هَا أَنتُمْ هَٰؤُلَاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَن يُجَادِلُ اللَّهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَم مَّن يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا"، إذ تبين في نفسه ويقين أن المتهم قام بهذه الجريمة، ونفى المتهم إذا كان لديه أقوال يريد أن يبوح بها أمام هيئة المحكمة من عدمه عكس ما كان يطالب به دفاعه".

اقرأ أيضا: تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا

موضوعات متعلقة