الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:40 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهما صلة قرابة.. جهود مكثفة لضبط المتهم بإنهاء حياة طالبة بالمنوفية

ارشيفية
ارشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية جهودها لضبط المتهم بإنهاء حياة طالبة جامعية بطلق خرطوش في الشارع بقرية طوخ طنبشا بركة السبع بمحافظة المنوفية مما تذكرنا تلك الجريمة المتماثلة مع جريمة المنصورة التي راحت ضحيتها نيرة أشرف على يد زميلها.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، أن المجني عليها والمتهم تربطهم صلة قرابة، وأن المتهم ليس له معلومات جنائية.

تلقى مركز شرطة بركة السبع التابع لمديرية أمن المنوفية، بلاغا مفاده بإصابة طالبة بطلق خرطوش، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على طالبة مصابة بطلق خرطوش غارقة في دمائها، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب، وجاري ضبط المتهم وعرضة على النيابة، وإتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: أول ظهور للمتهم بـ«مذبحة الريف الأوروبي» من جلسة محاكمته.. صور

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على سيدة قطعت عضو حساس لزوجها، وذلك لرفضه كتابة الشقة باسمها بدائرة قسم شرطة المطرية.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من إحدى المستشفيات مفاده بوصول شخص مصاب بقطع في عضو حساس بالجسد، وبسؤال المصاب أقر بأن زوجته وراء ارتكاب الواقعة بسبب رفضه كتابة الشقة باسمها.

وبعمل التحريات تبين صحة أقوال الزوج، وجرى القبض عليها واقتيادها إلى ديوان القسم، فيما خضع الزوج داخل المستشفى لتلقي العلاج للازم.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.