الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطلقات خرطوش.. طالبة جامعية تلقي مصيرا مماثلا لـ «نيرة» بالمنوفية

ارشيفية
ارشيفية

لقيت طالبة جامعية مصرعها على يد شاب بطلقة خرطوش بقرية طوخ طنبشا بركة السبع بمحافظة المنوفية، وذلك على طريقة نيرة أشرف طالبة المنصورة.

تلقى مركز شرطة بركة السبع التابع لمديرية أمن المنوفية، بلاغا مفاده بإصابة طالبة بطلق خرطوش.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على طالبة مصابة بطلق خرطوش غارقة في دمائها.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب، وجاري ضبط المتهم وعرضة على النيابة، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: أول ظهور للمتهم بـ«مذبحة الريف الأوروبي» من جلسة محاكمته.. صور

وفي سياق آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من جهودها لكشف ملابسات العثور على عجوز مكبلة اليدين والقدمين ملقاة ببحر قرية سنهور بمركز سنورس، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما نلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالعثور على جثة سيدة عجوز بقرية بقرية سنهور، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى فاطمة في العقد الثامن من عمرها، ومكبلة اليدين والقدمين ملقاة ببحر قرية، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفه لكشف ملابسات الواقعة والاستماع إلى أقوال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الجريمة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت فريق من الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفية لبيان سبب الوفاة والتصرح بدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

موضوعات متعلقة