الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:07 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مواصفات فتى أحلامها».. أسرار من حياة منة فضالي في عيد ميلادها

منة فضالي
منة فضالي

يحل اليوم 4 أغسطس، عيد ميلاد النجمة منة فضالي، التي تتألق دائمًا بظهورها المميز في جميع أعمالها، حتى وإن قدمت دور صغير أو ضيفة شرف، وفي السطور التالية وبمناسبة عيد مولدها نرصد لكم أحدث أعمالها المقبلة، ومواصفات فتى أحلامها.

عدد زيجاتها وعمرها الحقيقي

الفنانة منة فضالي من مواليد القاهرة 4 سبتمبر عام 1983، أو تبلغ من العمر 39 عامًا، وسبق وصرحت منة من قبل أنها تزوجت في السر من الملحن محمد ضياء ولكنها انفصلت عنه بعد زواج دام لـ7 أشهر فقط، لأنه ضربها مرة واحدة بسبب اعتراضه عن استمرارها في مجال التمثيل وعلى طريقة لبسها.

مواصفات شريك حياتها

وقالت منة، خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية عن مواصفات شريك حياتها: "مبحبش الراجل الملون وعيزاه يكون مطرقع ومش مهم يكون غني بس يبقى مقتدر يقدر يفتح البيت يحبني ويحترمني ويحب أمي".

بنتها بالتبني

وأوضحت منة فضالي في السابق، أنها ترفض الزواج فقط من أجل الإنجاب ثم تنفصل، وأنها تريد أن تتزوج وتنجب وتُربي أبناءها مع أبيهم، وقالت أيضًا أنها متبنية بنت ومتكفلة بكل احتياجاتها منذ أكثر من 13 عامًا ولكنها لا تعيش معها.

أعمالها القادمة

فيلم "مغامرات كوكو"

تستعد الفنانة منة فضالي لطرح فيلمها الجديد "مغامرات كوكو" خلال المدّة القادمة، وهو من بطولة شيرين رضا، بيومي فؤاد، أوس أوس، خالد الصاوي، إيهاب فهمي، عمرو عبد العزيز، نانسي صلاح، وتأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

فيلم "في القلب"

تشارك منة فضالي في فيلم "في القلب" إلى جانب الفنان خالد سليم، نسرين طافش، هالة فاخر، سوسن بدر، محمد عز، كريم سرور، وتأليف إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.

فيلم "روحي لك"

انتهت منة مؤخرًا من تصوير فيلم "روحي لك" من الفنان إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، مدحت تيخا، عمرو عبد العزيز، وتأليف ناجي عبد الله، وإخراج مازن نيازي.

اقرأ أيضًا.. خلال تكريمه في مهرجان همسة.. توفيق عبد الحميد يكشف عن أمنيته… صور