شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:37 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

«أنباء سارة».. «الصحة»: انخفاض متباين لإصابات كورونا في مصر

متحدث وزارة الصحة- صورة من حساب الوزارة
متحدث وزارة الصحة- صورة من حساب الوزارة

وجه الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، رسالة طمأنينة للمواطنين بشأن فيروس كورونا التاجي، وذلك بعد توالي انخفاض أعداد الإصابات بـ كوفيد- 19 للأسبوع الثالث على التوالي.

الهدف من تدشين المجلس المصري الصحي

وفي مداخلة له ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، أشار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان إلى أن المجلس الصحي المصري تم تدشينه بهدف ضبط برامج تدريب أعضاء المنظومة الصحية من "الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة والتمريض والعلاج الطبيعي".

اقرأ أيضا: هزة أرضية بقوة 3,7 ريختر تضرب مرسى مطروح دون خسائر

شهادة مهنية موحدة يتم تسليمها بعد امتحان موحد أيضا

ونوه عبد الغفار، أن هناك شهادة مهنية موحدة يتم تسليمها بعد امتحان موحد أيضا؛ بهدف توحيد المهارات المهنية للجميع، خاصة وأن هدف الوزارة أيضا تحسين الخدمات الصحية المقدمة لمواطني المحافظات النائية الحدودية.

اقرأ أيضا: توجيه رئاسي بالاستمرار في دراسة تداعيات الأزمات الدولية على أداء الاقتصاد

وأكد متحدث وزارة الصحة أن للدولة دور مهم في فوز مصر باستضافة المؤتمر الدولي للاتحاد العالمي الطبي.



موضوعات متعلقة