جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:03 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ

السيطرة علي حريق نشب داخل محل أدوات منزلية في المنيا

اندلع حريق محدود، صباح اليوم الثلاثاء، في محل أدوات منزلية في شارع الجمهورية بمدينة أبوقرقاص، بجنوب محافظة المنيا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه وإخماده دون إصابات أو أضرار بشرية، ورجحت التحريات الأولية نشوبه بسبب حدوث ماس كهربائي.

أمن المنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بنشوب حريق محدود بشارع الجمهورية بمدينة أبو قرقاص.


بانتقال سيارات الحماية المدنية، والأجهزة الأمنية، تبين اندلاع الحريق في محل للأدوات المنزلية، وجرى السيطرة على الحريق ومنع إمتداده، دون وقوع مصابين أو وفيات، ووالخسائر تلفيات في البضائع الموجودة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، ورجحت التحريات الأولية أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، أو إلقاء أحد المارة عقب سيجارة، وتولت النيابة العامة التحقيق والتصرف.

اقرأ أيضا:القصة الكاملة للعثور على رضيع ومعه تذكرة قطار بالمنيا.. «أثار تعاطف المصريين»

حريق داخل قسم الصيانة

وشهدت مدينة المنيا قبل 4 أيام نشوب حريق داخل قسم الصيانة بالمدرسة الصناعية الثانوية، ونتج عن ذلك إصابة 3 معلمين بحروق متنوعة، كما شهدت مدينة ديرمواس، قبل أيام إندلاع حريق بسيارة ودراجة بخرية كانتا تقفان أمام ورشة ميكانيكا مغلقة، وتم السيطرة علي الحريق وإخماده دون مصابين.

اقرأأيضا:ورشة تدريبية لرفع مستوى مقدمي خدمات تنظيم الأسرة في المنيا