جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:38 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

حزب حماة الوطن: مستعدون للمساهمة في عقد المؤتمر الاقتصادي الذي دعا إليه الرئيس.. فيديو

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

قال الدكتور عمرو سليمان، المتحدث باسم حزب حماة الوطن، إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بعقد مؤتمر اقتصادي تعد دعوة مهمة للغاية، إذ إن الأزمة الاقتصادية العالمية هي التي تواجهها دول العالم الأن، بجانب أن الحزب له رؤية واضحة في الشأن الاقتصادي، ويؤكد جاهزيته للمساهمة في عقد هذا المؤتمر.

اقرأ أيضًا: القصاص: حملة 100 مليون صحة الأكبر بالعالم لاكتشاف فيروس سي (فيديو)

وأضاف المتحدث باسم حزب حماة الوطن، خلال اتصال هاتفي له في برنامج «إكسترا اليوم»، الذي يعرض على قناة «إكسترا نيوز» الفضائية، أن المؤتمر الذي دعا إليه الرئيس هو تأكيد على أن ما نحتاجه هو فهم ووعي عميق لما تقوم به الدولة المصرية، بجانب مساندة الدولة في جميع قراراتها الاقتصادية التي تعود بالنفع على المجتمع المصري.

اقرأ أيضًا: كيف يسهم حقل ظهر في توفير الطاقة للمحطات الكهربائية؟.. فيديو

وأوضح «سليمان»، أن كل ما تنفذه الدولة المصرية يتم بناء على دراسة عميقة في جميع المشروعات، موضحًا: "نقف خلف القيادة السياسية بكوادرنا القوية، وعلماءنا وأساتذتنا الأجلاء، والعاملون في المجال الاقتصادي، لكي نقدم رؤية تخص الدولة لمساندتها في الملف الشأن الاقتصادي".

اقرأ أيضًا: اقتصادي: مصر لها نظرة مستقبلية في توفير الطاقة «فيديو»

وتابع أن الدولة المصرية حاضنة لجميع الأفكار سواء المأيدة أو المعارضة، مضيفًا أننا نحتاج لمعارضة رشيدة تؤدي دورها تجاه الدولة المصرية، إذ إن كثير من دعوات الهدم كانت تستخف بما تقوم به الدولة، وتستخف بحالة الإنتفاض التنموي التي نفذته الدول، مشيرًا إلى أن ما انجزته مصر يحاكي به العالم الأن.

موضوعات متعلقة