الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:29 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل اتهام مجدي عبدالغني بالاستيلاء على أموال رابطة المحترفين

الكابتن مجدي عبد الغني
الكابتن مجدي عبد الغني

كشف أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن لشؤون العمل الأهلي، تفاصيل اتهام اللاعب السابق مجدي عبد الغني بالاستيلاء على أموال رابطة المحترفين، موضحًا أن الرابطة تعتني بتقديم خدمات لأعضاء اللجنة، وتأتي من خلال مساعدات من أجل إجراء عمليات جراحية والقضايا المتعلقة ببعض اللاعبين المحترفين.

اقرأ أيضًا: التعليم تزف بشرى سارة لأبناء العاملين بشأن المصروفات

وأشار مساعد وزيرة التضامن، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر الفضائية، إلى أن الرابطة تلقت من الاتحاد الدولي أموالا سنوية دون الحصول على موافقة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي طبقًا لأحكام القانون، فضًلا عن أن الأموال مازالت موجودة في الحساب الخاص للجمعية.

اقرأ أيضًا: مطار مرسى علم: استقبال 115 رحلة أكثرها من أوروبا خلال أسبوع

وتابع "عبد الموجود" أن القانون وضع نظام للإجراءات المتعلقة بتلقي أموال من الخارج، وذلك طبقًا لنص المادة 27، حيث أن المادة أوضحت ضرورة الحصول على موافقة وزارة التضامن خلال 60 يوم عمل من تاريخ الأخطار.

وبين "أيمن" أن الأموال لم تصرف في أمور أو اتجاهات غير صحيحة، ولكن اللجنة المعنية رصدت بعض الأمور المتعلقة بصرف بعض البدلات وأيضًا مجلس إدارة الجمعية، منوهًا بأن أغلب هذه البدلات كانت للكابتن مجدي عبد الغني، نظرًا لسفره الكثير، والقانون نظم هذا الأمر تحديدًا.