الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

البورصة تربح 9 مليارات جنيه بختام جلسة اليوم 11 سبتمبر 2022

البورصة المصرية
البورصة المصرية

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات جلسة الأحد أولى جلسات الأسبوع، وقفز مؤشرEGX100 في ختام الجلسة، بنسبة 0.61%، ليصعد إلى مستوى الـ 3276 نقطة، مع ارتفاع سعر الدولار 3 قروش في اليوم الأحد في عددا من البنوك من بينهم مصرف أبو ظبي والبنك التجاري الدولي.

مؤشرات البورصة المصرية

وارتفع رأس المال السوقي للبورصة في أولى جلسات الأسبوع، بنحو 9 مليارات جنيه، ليسجل 711.011 مليار جنيه مقابل 702.581 مليار جنيه خلال جلسة الخميس الماضي.

مؤشرات البورصة المصرية

وقفز في ختام أولى جلسات الأسبوع، مؤشر السوق الرئيسي EGX30 بنسبة 0.89% ليصعد إلى مستوى الـ 10356 نقطة، مع ارتفاع إجمالي رأس المال السوقي للأسهم المقيدة بسوق داخل المقصورة مستوى 709.9 مليار جنيه، وسط توجه المستثمرين المصريين نحو الشراء بصافي قيمة بنحو 48 مليون جنيه.

أما بالنسبة لمؤشر المشروعات الصغيرة والمتوسطة EGX70، قفز خلال نهاية جلسة اليوم بنسبة 0.61% ليصل إلى 2287 نقطة، بعدما حقق رأس المال السوقي للبورصة بختام جلسات الأسبوع المنتهي مكاسب بلغت نحو 23 مليار جنيه، بدعم مشتريات المستثمرين المحليين.

اقرأ أيضا.. عاجل.. وزير المالية لـ «الطريق»: طلب تخفيف الإعفاء الضريبي 25% على طاولة مجلس النواب