جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 02:40 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

الداخلية تكشف عن تفاصيل العثور على جثة داخل جوال بالمنوفية.. ”كان بينقب عن آثار”

ارشيفية
ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل العثور على جثة أحد الأشخاص داخل جوال وملقاه في قطعة أرض فضاء، وهو أن المجني عليه اتفق مع 3 أشخاص آخرين على الحفر للتنقيب عن الآثار وأثناء صعود المتوفى من الحفر باستخدام سلم تعثرت قدماه وسقط بقاع الحفر مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته.

تلقى مركز شرطة الباجور بمديرية أمن المنوفية بلاغاً بالعثور على جثة عامل - ومقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم داخل جوال بدائرة المركز وبها جروح وسحجات متفرقة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أحد الأشخاص – مقيمين بدائرة مركز شرطة شبين الكوم حيث قاموا بالاتفاق والمتوفـى بالحفر والتنقيب عن الآثار بقطعة أرض ملك أحدهم وأثناء صعود المتوفى من الحفر باستخدام سلم تعثرت قدماه وسقط بقاع الحفر مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته، فقاموا بسحب الجثة ووضعها داخل جوال ونقلها باستخدام مركبة "تروسيكل" والتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم ومركبة "التروسيكل" المستخدمة فى بارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعللوا ذلك خشية افتضاح أمرهم وتعرضهم للمسائلة القانونية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.