الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. «ميكالي» يعلن قائمة المنتخب الأوليمبي لمعسكر الإسكندرية

ميكالي
ميكالي

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن قائمة المنتخب التي تستعد لخوض معسكر الإسكندرية استعدادًا للمرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر في الفترة من 15 سبتمبر إلى 27 سبتمبر الجاري، حيث أعلن ميكالي عن ضمه 28 لاعبًا وهم كالتالي:

في حراسة المرمى: حمزة علاء (الأهلي)، علي محمد الجابري (سيراميكا)، علي نادر (الخور القطري)، أحمد نادر السيد (فيزيلا).

اقرأ أيضًا: اكتساح بافاري.. تاريخ مواجهات برشلونة والبايرن قبل قمة الليلة بدوري الأبطال

في خط الدفاع: محمد أشرف (الأهلي)، محمد مغربي (الأهلي)، محمد طارق (الزمالك)، عبدالله عزت (إنبي)، أسامة الجزار (المصري)، هشام حافظ (فيوتشر)، اياد العسقلاني.

في خط الوسط: زياد كمال (إنبي)، وليد علي فرج( فاركو)، محمود جهاد (فاركو)، مصطفي عبدالله ميسي ( سيراميك)، عربي بدر (سيراميكا)، محمود صابر (بيراميدز)، عماد علاء ميهوب (بيراميدز)، زياد فرج (المصري)، محمد شحاتة (طلائع الجيش)، كريم عبدالحميد (وادي دجلة)، عبدالغني محمد (الاتحاد)، علي زعزع (الجونة).

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب (الأهلي)، عبدالرحمن أجويرو (غزل المحلة)، أسامة فيصل (البنك الأهلي).

ويستعد المنتخب المصري لخوض تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للنهائيات التي ستلعب في المغرب العام المقبل، على أن يتأهل أوائل البطولة للمشاركة في أولمبياد باريس عام 2024.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه الفائز من سيراليون وزامبيا في المرحلة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب.