الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا: «هالاند جائع للأهداف.. ونسعى لتحقيق دوري أبطال أوروبا»

بيب جوراديولا المدير الفني لمانشستر سيتي
بيب جوراديولا المدير الفني لمانشستر سيتي

تحدث الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيب جوراديولا خلال المؤتمر الصحفي: "بالطبع أريد الفوز في مباراة الغد، يجب أن نتأهل في دوري الأبطال، لأن لدينا مباريات الدوري الإنجليزي بداية الأسبوع المقبل".

بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء ريال مدريد: «لم أتحدث مع تشافى»  | المصري اليوم

وأكمل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي: "بالتأكيد نادي بروسيا دورتموند يعرف مزايا وعيوب إيرلينج هالاند جيدًا، لقد لعب هناك عدة سنوات، لكننا سنستفاد منهما في لقاء الغد".

وأردف: "هالاند شاب وجائع، يمكنه التحسن بشكل فردي، يمكن أن يكون أفضل، هذا أمر مؤكد، والعلاقة مع زملائه والوقت سيجعلونه لاعبًا أفضل".

Barcelona Transfers: Top Striker options for 2021/22 season - Page 2

وأضاف جوارديولا: "يجب أن نكون أقوياء في بطولة دوري أبطال أوروبا، لقد حققنا الفوز في المباراة الأولي، نحن سعداء لأننا سنخوض اللقاء علي أرضنا ووسط جماهيرنا".

موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يحل فريق بروسيا دورتموند الألماني، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - بالجول

وسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم غد الأربعاء، على ستاد "الاتحاد" معقل الفريق السماوي، حيث ستذاع المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

موضوعات متعلقة