الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:57 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى عن زيارة الرئيس السيسي لقطر: «دمرت مشروع الجماعة الإرهابية» فيديو

أحمد موسى- قناة صدى البلد
أحمد موسى- قناة صدى البلد

كشف الإعلامي أحمد موسى، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إلى دولة قطر تسببت في حدوث صدمة لجماعة الإخوان الإرهابية.

وبيّن «موسى»، خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم الثلاثاء، أن الإخوان أصيبوا بالصدمة بعدما شاهدوا زيارة الرئيس السيسي إلى قطر، مردفا: «الإخوان فيهم اللي جاله جلطة، وطلبات كتير على الصيدليات».

تدمير مشروع الإخوان

وأضاف أحمد موسى، أن زيارة الرئيس السيسي إلى قطر دمرت مشروع جماعة الإخوان الإرهابية، وهذا المشروع انتهى بهذه الزيارة اليوم.

وتابع «موسى»، أن هذه الزيارة مؤلمة لكل إخواني موجود في أي مكان، لافتًا إلى أن مشروع جماعة الإخوان الإرهابية انتهى منذ يوم 30 يونيو 2013؛ وهذه الزيارة أكملت عليه.

وأضاف أحمد موسى، أن وفدا كبيرا رافق الرئيس عبد الفتاح السيسي في قطر، مشيرا إلى أن الزيارة جاءت في توقيت مهم، مردفا: «النهاردة قراءة الفاتحة على كل واحد إخواني».

حفاوة الاستقبال القطري للرئيس السيسي

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن حفاوة الاستقبال القطري للرئيس السيسي لم تعجب الإخوان، وأشعلت الحرائق في منازلهم منذ الساعة 3.15 مساء اليوم، وهو موعد هبوط طائرة الرئيس في مطار حمد الدولي.

وأردف موسى: «هنبعت الحماية المدنية للإخوان تطفيهم بس هنبعت فين ولا فين، مضيفا أن زيارة السيسي إلى قطر بمثابة إعلان انتهاء التنظيم الإرهابي نهائيا، الذي سقط وانتهى منذ 30 يونيو.

وأكمل أحمد موسى: «عندك داء اسمه الإخوان، وعلاجه مراهم من الصيدليات أو نكتب له على روشتات تعالجهم من اللي بيعاونوا منه دلوقتي».

اقرأ أيضًا: الحكومة تحدد سعر بيع الغاز الطبيعي لمصانع الأسمدة الآزوتية

موضوعات متعلقة