الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«التعليم» تخاطب المديريات بشأن تفاصيل الحصة الأولى في العام الدراسي الجديد

التربية والتعليم ــ من الصفحة الرسمية للوزارة
التربية والتعليم ــ من الصفحة الرسمية للوزارة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل الحصة الأولى خلال اليوم الأول بالعام الدراسي الجديد لطلبة المدارس، مشيرة إلى أنه سيتم تخصيص الحصة الأولى للحديث عن انتصارات القوات المسلحة المصرية في حرب أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك خلال خطاب رسمي أرسلته وزارة التربية والتعليم لجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، مؤكدة على ضرورة التوجه للإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها بتنفيذ كلمة الصباح في الإذاعة المدرسية في طابور المدرسة، وكذلك الفترة الأولى للتحدث عن انتصارات أكتوبر 1973 وفضل الشهادة، ودور أبطال القوات المسلحة.

على صعيد متصل، عقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع مديري المديريات التعليمية والقيادات التربوية في مقر الوزارة بحضور عدد من قيادات الوزارة، حيث جاء ذلك في إطار تناول الآليات الخاصة بالاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022-2023.

وجه حجازي، بأن يتم بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023، ببداية قوية، بالإضافة إلى تخصيص يوم نشاط لكل صف دراسي وذلك من أجل ممارسة كافة الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية أسبوعيًا بالتناوب، وذلك داخل كافة المدارس على مستوى محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضًا:

موعد إعلان نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية ورابط الاستعلام

اليوم.. إغلاق باب التقديم للمرحلة الثانية في مدارس التكنولوجيا التطبيقية