جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 02:06 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ

عاجل… الرئيس السيسي وأمير قطر يشهدان توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين

السيسي وأمير قطر
السيسي وأمير قطر

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، توقيع مذكرة تفاهم في مجال الموانئ بين مصر وقطر.

مذكرة تعاون بين مصر وقطر في مجال الموانيء

جاء ذلك منذ قليل، في الديوان الأميري بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد استقبال الرئيس السيسي، وجرى عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف، وفقا لما أعلنته فضائية "إكسترا نيوز".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى اليوم الأربعاء، مع ممثلي رابطة رجال الأعمال القطريين، معربًا عن ترحيبه باللقاء الذي يجسد روح التعاون الأخوي بين مصر ودولة قطر.

وأكد الرئيس السيسي، حرص مصر خلال الفترة المقبلة، على تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع مجتمع رجال الأعمال والشركات القطرية وتنمية الاستثمارات المشتركة للمساهمة في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في البلدين الشقيقين.

جاء ذلك في مقر إقامة الرئيس السيسي بالدوحة، وبمشاركة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني وزير التجارة والصناعة القطري، والشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة الرابطة، وبحضور سامح شكري وزير الخارجية، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

اقرأ أيضًا: استقبال الرئيس السيسي في الديوان الأميري بقطر بعد إقامة المراسم الرسمية