الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حجز محاكمة متهم بأحداث شغب عين شمس لجلسة 17 نوفمبر

المستشار محمد حماد
المستشار محمد حماد

حجزت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم طرة، قضية المتهم عبد الرحمن صلاح الدين أحمد، على خلفية اتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم بأحداث عنف عين شمس، والمتهم بالتظاهر واستعراض القوة والتجمهر، لجلسة 17 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار محمــد حمـاد عـبـدالهادي وعضوية المستشارين محمـد عمار، والدكتور علـي عمـارة وسكرتارية محمد السعيد وسيد حجاج.

وأسندت النيابة للمتهمين عددًا من الاتهامات بينها الانضمام لجماعة أُسست على خلاف أحكام القانون، والتجمهر والتلويح بالعنف فضلًا عن الاتهام بالإتلاف للممتلكات عامة وخاصة وتكدير السلم العام ذلك في أحداث العنف والتظاهر التي شهدتها جامعه عين شمس في العام فى عام 2014.

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض علي عاطلين، وراء سرقة جهاز لاب توب من داخل سيارة مركونة بمنطقة مصر الجديدة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من مواطن، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية باكتشافه كسر الزجاج الخلفي للسيارة ملكه حال توقفها بدائرة القسم، وسرقه جهاز لاب توب، وبعض المتعلقات الشخصية من داخلها.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»