الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:58 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيفي عبده: «ما بعرفش أقرأ قرآن لساني بيقف».. فيديو

فيفي عبده صورة من جوجل
فيفي عبده صورة من جوجل

بعد غياب، طلت الفنانة فيفي عبده على جمهورها ومحبيها في بث مباشر جديد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" تخطى الساعة، وتحدثت عن مواضيع كثيرة تخصها منها فترة كورونا والتعب الذي عانت منه ومعاناتها من الحسد وتقديم كورسات رقص يوميا على حسابها.

وقالت فيفي عبده عن فترة إصابتها بفيروس كورونا: " أنا بخاف من كورونا لأنها جاتلي وكنت بموت ومش بتحرك من البيت ودلوقتي بفضل أكون في الساحل بعيدا عن الناس، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص أونلاين هعلمكم كلكم".

وأكدت فيفي عبده أنها تعاني طول حياتها من العين والحسد، وذلك أثر عليها كثيرًا قائلة: أحيانا بكون عايزة أقرأ قرآن في وش اللي بيكلمني مش بعرف لساني بيقف عن قراءة القرآن، مش نافع أي حاجة مع الحسد ولا خرزة زرقا ولا بنفسجي ولا أي حاجة".

جدير بالذكر أن آخر ما شاركت فيه فيفي عبده في موسم رمضان الماضي بمسلسل "شغل في العالى" مع شيرين رضا، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، مروان يونس، كريم سرور، هيثم سعيد، أمينة مغربى، انجى كيوان، بسنت النبراوى، محمد رضوان، فريد النقراشى، ساندرا حسين، محمد مرزبان، مارتينا عادل، عزة مجاهد، أحمد عبد الله محمود، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا.. موعد عرض مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة الخامسة