الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«جريمة المانجة».. القبض على متهم طعن شقيقه في الهرم

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على شاب طعن شقيقه طعنة بالصدر بسبب خلافات نشبت بينهما على أكل المانجو في الهرم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الهرم من مستشفي الهرم بوصول شاب مصاب بطعنة في الصدر، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال والفحص تبين إصابة شاب بطعنه نافذة.

وبعمل التحريات تبين أن شقيق المجني عليه طعنه بالسكين بسبب خلافات نشبت بينهما على أكل المانجو، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض علي عاطلين، وراء سرقة جهاز لاب توب من داخل سيارة مركونة بمنطقة مصر الجديدة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من مواطن، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية باكتشافه كسر الزجاج الخلفي للسيارة ملكه حال توقفها بدائرة القسم، وسرقه جهاز لاب توب، وبعض المتعلقات الشخصية من داخلها.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»