الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:33 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استولت على 3 مليون جنيه.. سقوط طبيبة التحاليل المزيفة بالهرم

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن الجيزة، في القبض على مستريحة الهرم، بعدما قامت بالنصب علي أكثر من 8 أشخاص، واستولت منهم على 3 ملايين جنيه بحجة تشغيل أموالهم في المستحضرات الطبية، بعد إيهامهم أنها دكتورة تحاليل.

كانت قد تلقت مدرية أمن الجيزة، عدة بلاغات من 8 مواطنين، مفادها تعرضهم للنصب على يد سيدة تدعي "نورهان سعد"، بعد إيهامهم أنها طبيبة تحاليل، وتقوم بتشغيل أموالهم في الأدوات الطبية، وعقب ذلك استولت علي أموالهم ورفضت تسديد الأقساط بالأرباح، وبعمل التحريات تبين صحة ما ورد من بلاغات.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمة حال تواجدها بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وبعرض المتهمة علي النيابة العامة، أمرت بحجزها، وطلبت تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

وفي سياق آخر، شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محور سمالوط بمحافظة المنيا، حادث سير إثر انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن إصابة 14 شخصا.

تلقى مدير أمن المنيا اللواء أسامة عبدالعظيم، إخطارًا من قسم شرطة المنيا، بورود إشارة من الخدمات المعينة على الطرق، بوقوع حادث سير مروري إثر انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محور سمالوط بمحافظة المنيا، بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيسر واختلال عجلة القيادة من يد السائق، ما أسفر عن إصابة 14 شخص، جرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتى يتماثلوا للشفاء.