الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأزمة القلبية.. وفاة المتهم بقتل حماه بعد إحالة أوراقه للمفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الجيزة، على المتهم بقتل حماه بالاشتراك مع زوجة المجني عليه وابنته وخطيبها وإشعال النيران في جثته بعد إلقاءه في المخلفات بمنطقة الهرم، بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وسقط المتهم خطيب الفتاة، عقب سماع الحكم الصادر ضده بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي، مفارقًا الحياة إثر أزمة قلبية.

وجاء أمر الإحالة، للمتهمين بالقتل العمد للمجني عليه واشتركت المتهمة الأولى ميرفت س 28 سنة ابنة المجني عليه، والمتهمة الثانية “نادية ش” خمسينية زوجة المجني عليه، والمتهم الثالث “إسلام. أ” عشريني خطيب الأولى، وقامت الابنة بإخبار والدتها بمحاولات تعدي والدها عليها جنسيًّا وضربها له عقب رفضها أفعاله.

واتصلت المتهمة الأولى يوم الجريمة به هاتفيًّا وقامت بوضع المخدر له في مشروب الشاي، وعقب ذلك قام المتهم الثالث “إسلام. أ” بضربه على رأسه حتى فارق الحياة وقاما الثلاثة بنقل جثته عن طريق توك توك والقوة في صندوق القمامة وأشعلوا فيه النيران.

وشرحت التحريات قيام المتهمة الأولى «ميرفت. س، 28 عاما»، بالتخلص من والدها بسبب محاولات تعديه عليها جنسيًّا عدة مرات، وتعديه عليها بالضرب عدة مرات.

وتبين من التحريات اشتراك الأم «ن. ش، في العقد الخامس من عمرها»، في الجريمة عقب علمها من ابنتها بمحاولات تعدى والدها عليها جنسيا عدة مرات وضربها لرفضها أفعاله.

وتبين أنهم قاموا باستدراجه لمنزلهم وتخلصوا منه وألقوا الجثة في كومة مخلفات واشعلوا النيران بها لحرق الجثة، وتم مناقشة المتهمين للتوصل إلى دوافع ارتكابهم الجريمة.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»