الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور الفريق أسامة عسكر.. محافظ الجيزة يستعرض جهود «حياة كريمة» فى الصف

راشد يستعرض جهود «حياة كريمة» بمركز الصف - مصدر الصورة: محافظة الجيزة
راشد يستعرض جهود «حياة كريمة» بمركز الصف - مصدر الصورة: محافظة الجيزة

استعرض اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جهود «حياة كريم»، للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال التطوير ونسب التنفيذ للمشروعات التي تتم بقرية الشوبك بمركزة الصف، بحضور الفريق أسامة عسكر، وعدد من قيادات القوات المسلحة.

وتفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة أعمال التطوير بقرية الشوبك الشرقي التابعة لمركز الصف بمحافظة الجيزة، لتذليل كافة العقبات التي تقف عائقاً في المشروعات الجاري تنفيذها.

يأتي هذا في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بالمتابعة المستمرة لمبادرة «حياة كريمة» لتطوير قرى الريف المصري.

تضمن اللقاء استعراض المشروعات التي تم الانتهاء منها ومعدلات التنفيذ، بالإضافة إلى استعراض المدة الزمنية للانتهاء من كافة المشروعات المخطط تنفيذها ضمن المبادرة.

وألقى قائد المنطقة المركزية العسكرية، كلمة أكد خلالها على الدعم الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة للمنطقة المركزية العسكرية للقيام بدورها فى الإشراف على تنفيذ المشروعات لكافة قطاعات المبادرة والذى نتج عنه الانتهاء من الأعمال المخططة فى التوقيتات المناسبة.

وأعرب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عن تقديره للقوات المسلحة لما تبذله من جهد وتعاون لتنفيذ مشروعات المبادرة بقرى مركزي الصف وأطفيح بمحافظة الجيزة، مشيراً إلى أن مبادرة حياة كريمة جاءت لتوفير حياة كريمة للمواطنين وبناء لوطننا الجديد.

ووجه الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الشكر للأجهزة التنفيذية والمسئولين بمحافظة الجيزة، وكافة العاملين بالمشروعات على الجهود المبذولة فى تنفيذ مشروعات حياة كريمة، مطالبًا بسرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها في توقيتاتها المحددة.

وأكد أن القوات المسلحة، تطوع كافة إمكانياتها لتنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بقرى الريف المصرى.

اقرأ أيضًا: الجيزة تعلن تطوير عدد من الشوارع في 3 أحياء.. تفاصيل