الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:15 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تغيبه لـ 3 أيام.. العثور على جثمان شاب بمياه البحر بالمنصورة

إنتشال الأهالي لجثمان شاب غريق بمياه البحر بالمنصورة
إنتشال الأهالي لجثمان شاب غريق بمياه البحر بالمنصورة

عثر أهالى منطقة سندوب بمدينة المنصورة بالدقهلية منذ قليل، على جثمان شاب في العقد الثاني من عمره تطفو على سطح المياه.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مدير المباحث بورود إشارة من قسم شرطة المنصورة بعثور عدد من الأهالي علي جثمان شاب يطفو على مياه البحر بمنطقة سندوب، أمام موقف سندوب، وتم استخراجه بمعرفة الأهالي.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص والتحري تبين أن الجثمان لشاب من منطقة سندوب في العقد الثاني من عمره، وهو متغيب منذ ثلاثة أيام، وقد سبق أن بلغت أسرته بتغيبه عن المنزل، فتم إستدعاء أحد أفراد الأسرة، والذي تعرف عليه وأكد أنه شقيقه، وأحضر معه بطاقة تحقيق الهوية لإثبات هويته.

إقرأ أيضاً: سقوط طالبة جامعية من الطابق السابع خلال نشر ملابسها بالدقهلية

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة المستشفى الدولي للتشريح، لبيان سبب الوفاة، والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمها.

وقال أحد شهود العيان ويعمل سائق بموقف "تمي الأمديد" بمنطقة سندوب، أنه سمع صراخ بعض الأهالي، فأسرع هو وزملائه لاكتشاف الأمر، فرأوا جثمان شاب يطفو على مياه البحر، فأسرعوا بانتشال الجثمان من الماء وأبلغوا النجدة والتي حضرت على الفور، وقال: «إيديه الاتنين كانوا متكتفين مع بعض، وكان في آثار دماء تخرج من فمه، وسواق زميلنا طلعه من البحر لحين وصول الشرطة، وكان باين عليه إنه مش غريق، لأن جسمه كان أزرق جدا».

وقال شاهد عيان آخر: «شقيق الشاب الغريق حضر للمكان بعد انتشال الجثة من البحر، وكان معاه البطاقة الشخصية، وطبعا إنهار وقت رؤية شقيقه، وأكد إنه كان متغيب منذ ثلاثة أيام، وتم إنتشال الجثة بواسطة أحد السائقين بموقف "شاوه"، وقبل إبلاغ الشرطة، والفريق كان بكامل ملابسه وحزاؤه، وكان معاه هاتف محمول عادي».