جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 12:51 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

بعد 24 ساعة.. العثور على جثمان غريق بمياه «البحر الصغير» بالدقهلية

إنتشار جثمان غريق.. أرشيفية
إنتشار جثمان غريق.. أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان شاب بمياه البحر الصغير بمدينة دكرنس بالدقهلية، بعد العثور عليه من قبل أحد أهالي المنطقة، طافيا على سطح المياه، فنقل إلى مستشفى دكرنس لإجراء التحريات اللازمة لكشف هوية الغريق.

الجثة تطفو فوق سطح الماء

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة دكرنس، بالعثور على جثمان شاب غريق يطفو على سطح مياه البحر الصغير بمدينة دكرنس، وأمام قرية ميت السودان التابعة لدائرة المركز.

اقرأ أيضا:«أنا المهدي المنتظر».. ادعى النبوة وقتل جاره داخل المسجد بالدقهلية «فيديو»


وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص والتحري ومعاينة الجثمان وسؤال شهود العيان، تبين أن الجثمان لشاب يدعى «السعيد رفيق محمد أحمد مصطفى» 22 سنة، عامل مطبعة، ومقيم بقرية "العزازنة" بدكرنس، فاستدعيت سيارة الإسعاف ونقل الجثمان لمشرحة المستشفى العام بدكرنس، تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والد الشاب، أكد أن نجله يعاني من مرض نفسي، وأنه متغيب عن المنزل منذ 24 ساعة، بعد مشاجرة دارت بينهما أمس لبعض الخلافات الأسرية واختفى بعدها، ولم يتمكن من العثور عليه حتى علمه بخبر العثور عليه بمياه البحر الصغير بدكرنس، فحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق لمعرفة أسباب وتفاصيل الواقعة، كما يجري الآن تشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وأمرت النيابة العامة بسرعة إنهاء إجراءات التصريح لدفن الجثة.